Skip to content

برج القبة، أبراج بحيرة الجميرا دبي: دليل لناطحة السحاب الشهيرة

برج القبة السماوية من الأبراج الشاهقة يقع في مجموعة أبراج بحيرة الجميرا دبي، يتكون البرج من 41 طابقًا وهو عبارة عن مبنى تجاري يصل ارتفاعه إلى 176 مترًا، الشركة العقارية المطورة له هي شركة ناصر عبد اللطيف السركال في عام 2011. يعد المبنى من أهم معالم الجذب السياحي في مجمعات بحيرات الجميرا دبي.

برج الرتبة يسمى به العديد من الوحدات المكتبية ومحلات مكونات البيع والمقاهي المتنوعة، بالإضافة إلى السباحة إلى الأغراض الترفيهية المميزة مثل مركز الرعاية النهارية ونادي صحي للأحتفاظ. مما يوفر للمقيمين كافة وسائل التبريد والرفاهية.

معلومات هامة عن برج القبة 

يقع في أبراج بحيرة الجميرا في المجموعة N، والتي تمتاز بكونها إحدى المناطق الحرة التطور السريع في أبراج بحيرة الجميرا. يقوم البرج بـ 41 طابقًا، منهم 5 خيارات مخصصة لمواقف السيارات في الأسفل بالإضافة إلى الأرضية السفلية وطابق ميكانيكي أيضًا 38 وفقًا لتوافقًا. 

تعتبر منطقة مستقلة كجزء من مركز دبي للعب الورقي، وتكون مخصصة للتجارة بالإضافة إلى العديد من الصناعات الأخرى. كما توفر العديد من الخيارات المميزة للشركات الباحثة عن مكان مثاليًا في مدينة دبي، بالإضافة إلى أن موقع الطيار يعمل بشكل مناسب للاستثمارات. كما يعد أيضًا العديد من الرؤساء الحديثين لذلك فهو خيار مميز للشركات التي تبحث عن مكان عمل في موقع مميز وأيضًا تقليل العمل الفعال في مجال التمويل.

نظرة عامة على برج القبة

التصميم المعماري 

يرى برج القبة أحد نطحات السحاب الموجودة في مجموعة أبراج بحيرات الجميرا وتوجد في المجموعة N، كما يوجد في البرج نحو 300 مساحة مكتبية بالإضافة إلى الوحدات المخصصة لتحديد تفاصيل هذه الوحدات الماسحة وتناسب الشركات الهامة كان حجمها كبير أو صغير أو متوسط، تصميم البرج يرى فريدًا من نوعه على شكل مصباح كهربائي مدمج للبرج المعماري. 

الموقع يتيح الوصول 

موقع يعد البرج مميزًا حيث يقع على طريق الشيخ زايد الذي يرى أحد الطرق الرئيسية المزدحمة في مدينة دبي تمامًا في التمكن من الوصول إلى أي مكان في المدينة بسهولة، لذلك يكون البرج مكانًا مناسبًا للشركات التجارية عن موقع وتعهدها بالإضافة إلى إغلاق ذلك البرج بجواره من جميرا بيتش ريزيدنس أيضًا مرسى دبي مما يشكل الوصول إلى العديد من خيارات الأطعمة وأيضًا أماكن تناول الطعام. 

المطور مخطط البناء 

قامت شركة لاندمارك للاستثمارات العقارية، وبرج الدوم الذي تم تعريبه عام 2013، وعملت شركة ناصر بن عبد اللطيف السركال على تشييد البرج وأبرست البناء للبرج عام 2006 وانتهت الشركة من بناء البرج عام 2011، أحد مواقع التجارة للعبة في مدينة دبي بالإضافة إلى ضرورة التجارة في العديد من الصناعات الأخرى وذلك يعمل على توفير الكثير من الفرص والمزايا للشركات الموجودة في البرج. 

المساحة والتجزئة 

وفر برج دوم (برج القبة) مجموعة مختلفة من الفنادق والمساحات التجارية للشركات والتي تكون بأحجام مختلفة، برنارد مساحات مكتبية تبلغ حوالي 300 بالإضافة إلى وحدات البيع. 

أنواع النباتات المكتبية 

تم تصميم البرج من أجل الأعمال حيث أنه يضم العديد من المساحات المكتبية والتي تكون مناسبة لاستخدام الشركات واحتياجاتهم بالإضافة إلى أن البرج مزود بألواح أرضية تكون ذات حجم متنوع وتمثل الوحدات ما بين 823 إلى 2400 قدم مربع والتي يتم دمجها من أجل الحصول على مساحات أكبر، والمساحات التجارية تمثل في المستقبل:

تطوير المجهزة جزئيا

تعتبر منطقة مختلفة لتكون جاهزة للاستخدام المباشر بعد الشراء أو الإيجار، وتقع بالقرب من مثل:

  • الإضاءة. 
  • أرضية. 
  • السقف. 

مكاتب اعتمادية شاملة 

هذه التدريبات الضرورية والضرورية والتي تمثل في المستقبل:

  • عام. 
  • أثاث. 
  • الإنترنت.
  • اتصالات هاتفية. 

البيع المسبق لمعلوماتك 

وفر لبركة البيع الكثير من الفضاءات المعقدة والتي تكون متعددة الاستخدامات والخدمات، بالإضافة إلى وجود مقاهي ومراكز خدمة أخرى كما تتواجد الفضاءات في طابق الميزانين وكذلك الاشتراك حتى تكوين وصول الزوار إليها. 

الوصاية التي يمكن لها أن تكون بمثابة الضوء:

  • غرف المؤتمرات. 
  • صالة ألعاب رياضية. 
  • كمبيوتر و كمبيوتر عالي السرعة. 
  • غرف الصلاة. 
  • مواقف تعتمد على السيارة. 
  • حمام سباحة. 
  • امبى اليوم. 
برج القبة
برج القبة

خيارات التأجير والملكية 

يوجد في اللوحة العديد من خيارات التأجير أو الملكية والتي تلبي كافة متطلبات الشركات بالإضافة إلى وجود عقود إيجار قصيرة وطويلة الأمد، كما أن علامات التأجير تكون بمثابة حوافز عالية لجذب المستأجر لذلك يعد البريد مكانًا مثاليًا للباحثين عن مساحة عمل ذات موقع متميز. 

عم الخدمات 

المصاعد ذات سرعة عالية 

تعتبر تجهيزات المصاعد أفضل في البرج الثاني من حيث أنها تكون عالية السرعة، من أجل ضمان النقل السريع في كافة أنحاء المبنى بما في ذلك هذه المصاعد وواسعة ثم الشركة للبرج دورية حتى تضمن رحلة آمنة ومحمولة. 

موقف السيارات 

سمحت بإزالة الصوت بشكل كبير من أجل تحديد مساحة ركن السيارة في الخمس الخمس السلفية من أجل توفير مكان للساعة لذلك وشاغلي البصر لتغطية هذه المناطق ويتوفر بها الأمن على مدار الساعة لراحة بالقليل. 

ترفيه 

يوجد في برج القبة العديد من الرئسات الصحية بالإضافة إلى وسائل ترفيهية لشاغلي البرج، والتي تكون مثل ناديًا صحيًا، وتتمتع بألعاب ومعدات حديثة والتي تسمح لشاغلي المبني أو الزوار بالحفاظ على لياقتهم دون الاضطرار إلى قيادة المبني، كما يتواجد في برج المايوه وكل ذلك يعمل على توفير بيئة عمل مريحة لشاغلي الهواء من أجل الاسترخاء. 

الاتصال والنقل 

برج يقع بالقرب من مترو مترو حيث يقع بالقرب من محطة مرسى دبي ومحطة أبراج بحيرة الجميرا المريحة محطات المترو على المطار بسهولة إلى جميع المناطق الرئيسية والحيوية في دبي لذلك فهي خيار جيد وفعال للاحتفالات في المبنى أو الزوار. 

شبكة الطرق لتعلمها 

ويتميز بوجود سهولة الوصول إلى العديد من المناطق في مدينة حيث أنه يقع في شارع بأبراج بحيرات الجميرا ويقترب البرج من طريق الشيخ زايد وطريق أيضاً طريق الخيل وخاصية الوصول إلى بحيرة الجميرا ومؤشرات الحيوية في دبي. 

المجتمع ونمط الحياة 

المحافظة والتجاري 

يتميز بأنه يتمتع بالعيش بالإضافة إلى الوحدات، لذلك هناك وحدات مثالية حيث يكون مثاليًا والعائلات معًا ليكون مكانًا مثاليًا في المنزل والمكان. الوحدات السكنية الجديدة ومجهزة الوحدات الذكية والتقنيات المتطورة. 

تناول الطعام 

يحيط بالبرج العديد من الخيارات المتنوعة من المطاعم التي توفر أشهَر الغذائية المحلية والعالمية. كما أن هناك العديد من المقاهي التي توفر أماكن للتواصل الاجتماعي بالإضافة إلى وجود أماكن متعددة للترفيه مثل مراكز الألعاب في السينما. 

مساحة خضراء وحدائق

يتواجد حول برج القبة مساحات خضراء عديدة ومتنوعة من الحدائق التي يمكن أن تدخل فيها بالمشرف الطبيعي الذي يتوافر بعيدًا عن ضجيج المدينة. كما توجد مسارات للركض بنجاح الأشخاص من خلال ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن المخصصة للأطفال واللاعبين والتدريبات. 

فرص الاستثمار 

أن برج القبة يقع في منطقة أبراج بحيرات الجميرا في مدينة دبي، يغطي البرج العديد من الفرص الاستثمارية حيث أن سوق العقارات في دبي. ولهذا السبب فإن البداية في الوجود توفر استثماراً غير معقول في شراء أو تأجير الوحدات. 

اتجاهات سوق العقارات 

حققت سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة نموًا مستقرًا وغير معقول على مر السنين، وأصبحت الشركة الرائدة في أحد مجموعة الأبراج في بحيراتيرا والتي تتمتع بموقع متميز وتمكن الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية بالمدينة. لذلك فهو خيار جذاب للمستثمرين حيث أن مؤشرات الأسهم في المؤشر وتناسب جميع المستثمرين في بدء الاستثمار العقاري في دبي. 

برج القبة
برج القبة

خدمات إدارة تلك 

ملكية البرج العقاري للمستثمرين محفوظة لجميع الخدمات التي أتاحتها إدارة البرج العقارية. حيث يمكن استثمار بيانات السيارات التي تواجدت في مناطق مختلفة بالبرج مثل الطابق السفلي. أو بما يتوافق مع الميزانين أو الأرضيات، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستثمرين بشكل شامل في 39 طابقًا مثل الأطباء الصحيين. كما يوفر الجناح للمستثمرين إمكانية إنشاء خطوط متنوعة داخل الأذن وتغطيتها بالكامل ووحدات في الأذن لمعاينة الطبيب. ولذلك فهو خيار جيد لتعطيل سوق العقاري، وبالتالي العقارية لأسعاره المتعددة وموقعه المتميز أيضاً خدمات الاتصال المتعددة في البرج من قبل إدارة البرنامج وبالتالي يتطلب الأمر عن البرج. 

أسئلة مكررة

كيف يمكن مقارنة برج القبة بأبراج تيفاني من حيث الرأس؟

يعد برج الدوم وأبراج تيفاني من مشاريع الشاهقة التي تقع في أبراج بحيرة الجميرا. في حين أن كلا المبنيين يقدمان مرافقين ومرافقين مثل على مدار 24 ساعة، ومنافذ السيارات المغطاة، ومكوناتها، فإن لوحة القواطع تشمل وسائل الراحة الإضافية مثل صالة الألعاب الرياضية.

ما خيارات السيارة المفتوحة بالقرب من برج القبة؟

  • مترو دبي: أقرب محطة مترو هي محطة مترو أبراج بحيرات الجميرا، والتي تقع على مسافة قريبة من برج القبة.
  • ونتيجة لذلك: هناك العديد من المحطات ولكن بالقرب من برج القبة، مما يسهل الوصول إلى أجزاء أخرى من دبي.

ما هي الأهمية التاريخية أبراج بحيرات الجميرا؟

تم تطوير منطقة أبراج بحيرة الجميرا في بداية القرن الأول من القرن الثاني والعشرين كجزء من خطة دبي لتصبح مركزًا تجاريًا عالميًا. قم بتسمية المنطقة باسم البحيرات الاصطناعية الموجودة داخل المشروع. تعد أبراج بحيرة الجميرا اليوم بدايةً ولها من الأبراج والسكنية الشاهقة، مما يجعلها واحدة من أكثر المؤشرات في دبي.

منصة وكلاء دبي المعتمدين العقارية Dubai MLS
تقنية IDX لتداول البيانات العقارية هي منصة مبتكرة تقدمها وكلاء دبي المعتمدين العقارية (Dubai MLS) تتيح للعاملين في مجال العقارات مشاركة وعرض عقاراتهم بشكل فعّال مما تعمل غلي توسيع نطاق التسويق ، و توفير المعلومات للعملاء، و تعزيز كفاءة السوق من خلال ربط المشترين والبائعين بشكل مباشر.

مؤسس منصة دبي العقارية

تهدف المنصة الرائدة Dubai MLS، التي أسسها محترف العقارات احمد البطراوي، إلى إحداث ثورة في صناعة العقارات من خلال توفير خدمة قائمة متعددة شاملة مصممة خصيصًا لدبي.

ومن خلال نهجها المبتكر، تعمل منصة دبي العقارية على تبسيط المعاملات العقارية وفتح فرص غير مسبوقة في سوق دبي العقاري.

الاقسام

وسائل التواصل الاجتماعي

احدث المقالات

المنطقة 1C مثلث قرية الجميرا دبي: دليل كامل للمنطقة المميزة

تقع المنطقة 1C في مثلث قرية الجميرا بدبي، وهي عبارة عن مجموعة من الفلل الكبيرة التي طورتها شركة

قرية ديزرت سبرينغز دبي: مبنى سكني فاخر في قلب الصحراء

تعد قرية ديزرت سبرينغز مجتمع فلل ساحر ومترابط يقع في قلب دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث تقع هذه

الضاحية 1A مثلث قرية الجميرا دبي: دليل شامل

تعتبر الضاحية 1A مثلث قرية الجميرا مجتمع سكني شهير يقع في دبي، ومشروع تطوير مخطط على نحو رئيسي
البراحة، ديرة دبي

البراحة، ديرة دبي: دليل الحي

البراحة مجمع سكني يقع في منطقة ديرة بدبي، ويعتبر أحد أفضل الاختيارات السكنية لكلًا من المواطنين الإماراتيين والوافدين.
منطقة طريق المطار، القرهود

منطقة طريق المطار، القرهود، دبي: دليل احترافي للحي

منطقة طريق المطار، القرهود دبي هو حي متطور وعصري يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتشتهر بقربها من
الأندلس

الأندلس، عقارات جميرا للغولف دبي: مجتمع جولف فاخر

  الأندلس هو مجتمع سكني في قلب عقارات جميرا ويمتاز المجمع بكونه مزيجًا جذابًا بين التكنولوجيا الحديثة الأندلس
×