Skip to content

برج فورتشن التنفيذي، أبراج بحيرة الجميرا دبي: وجهة أعمال فاخرة

برج فورتشن التنفيذي هو عبارة عن ناطحة سحاب تجاري في المجموعة T في أبراج بحيرات الجميرا (JLT)، دبي. يتميز البرج بتصميم أنيق ويتكون من 35 طابقًا، ويتميز بمواقع بارزة في المنطقة المحيطة به.يتوفر بـ 254 وحدة مكتبية، فيعتبر خيارًا بصريًا مثاليًا للشركات التي تبحث عن موقع متميز.

يمنح برج فورتشن التنفيذي عقارًا للتملك الحر، مما يجعل خيارًا استثماريًا أكثر للمستثمرين والأجانب. تبدأ أسعار الإيجار للبرج من 54,000 درهم إماراتي (15,000 دولار أمريكي)، مما يجعل خيارًا سهلاً وتكاليف الشركات التي تبحث عن وحدات مكتبية عالية الجودة في موقع متميز. بما لها من تجهيزات حديثة وموقعها المناسب والمتميز، تعد شركة برج نورتشن التنفيذية للشركات التجارية التي تتطلع إلى تثبيت نفسها في مجتمع أعمال نيتشر في مدينة بحيرات جميرا.

نظرة عامة على برج فورتشن التنفيذي

برج فورتشن التنفيذي هو جزء من مركز السلع التجارية، وهو منطقة حرة مخصصة لتجارة السلع التجارية في دبي وهي أمام العديد من الصناعات الأخرى. تم تطوير البرج من قبل شركة Fortune Group LLC وتم تسليمه في عام 2010. نظام حماية السحاب فورتشن 254 وحدة مكتبية ذات تشطيبات عالية الجودة، ومصممة خصيصًا لنظام التشغيل الأساسي للمديرين التنفيذيين. حقوق ملكية في برج فورتشن التنفيذي بالجودة، مما يريدها المستخدمين بين المستثمرين والأجانب. كما أنها أيضًا ستمتلك الحريات وذلك نتيجة لرغبة المستثمرين في الحصول على المزيد.

يبلغ من العمر برج فورتشن التنفيذي 143 عامًا، وهو أحد كبار الأطفال في المدرسة الثانوية في العالم. وهي تنظر الى رائعة وخلابة على مرسى الشرطة القضائية بها. بدأ تشييد المبنى على قطعة الأرض T1 في عام 2005 واكتمل في عام 2010.

الموقع يتيح الوصول

برج فورتشن التنفيذي في شوارع حيات الجميرا في دبي. يقع الشعار في المجموعة T، وهي منطقة تجارية، ويوجد بها مجموعة واسعة من أصحاب الأعمال والشعارات المختلفة.

القرب من محطات المترو

يقع في مكان مناسب على مسافة قريبة من محطتي متروك: محطة مترو دبي مركز لألعاب القوى ومحطة مترو أبراج بحيرات الجميرا. 

سهولة الوصول إلى طريق الشيخ زايد

علامة فورتشن التنفيذية أمام طريق الشيخ زايد، وهي إحدى الطرق السريعة الرئيسية في دبي. حيث يمكن الوصول إلى البرج بسهولة من شارع الشيخ زايد عبر مخرج أبراج بحيرات جميرا.

خيارات الاطلاق العام

بالإضافة إلى المحطات المترو، ويتوفر الكثير من المحطات التي تقع على مسافة قريبة من برج فورتشن التنفيذي. ودائما ما يسهل الوصول إلى الوجهات الرئيسية في جميع أنحاء دبي، بما في ذلك دبي مارينا مول ووجهات التسوق الشهيرة الأخرى.

مرافق البناء

مرافقة اللياقة البدنية

يحتوي على معدات رياضية جيدة ومتاحة طوال أيام الأسبوع. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية الحديثة بالآلات الرياضية الأساسية للجميع. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على بخار ساخن على البخار ويمكن استخدامه وجديد في النشاط بعد فترة طويلة من العمل. كما جاء أيضا جاكوزي الذين يرغبون في الاسترخاء .

المهام الأمنية

برج فورتشن مزود بأفراد أمن يعملون على مدار 24 ساعة ويقومون بمراقبة المبنى على طوال اليوم. كما تم تجهيز المبنى بمصاعد عالية السرعة لا يمكن استخدامها إلا عن طريق البطاقات الأمنية، مما يضمن دخول المبنى للأشخاص المصرح لهم فقط. في حالة الطوارئ، يوجد بالمبنى معدات وإجراءات السلامة من الحرائق لضمان سلامة جميع المتواجدين بالمبنى.

مواقف السيارات والنقل

يوفر برج فورتشن التنفيذي مواقف سيارات مغطاة. منطقة وقوف السيارات آمنة ومراقبة على مدار الساعة من قبل أفراد الأمن. كما يمكن الوصول إلى البرج بسهولة عن طريق وسائل النقل العام، مما يجعله مناسبًا لأولئك الذين يفضلون استخدام وسائل النقل العام. 

برج فورتشن التنفيذي
برج فورتشن التنفيذي

الفرص التجارية

مساحات مكتبية للإيجار والبيع

يضم برج فورتشن التنفيذي مجموعة من المساحات المكتبية المتاحة للإيجار والبيع، والتي تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والكبيرة على حدٍ سواء. يضم البرج إجمالي 254 وحدة مكتبية، بأسعار تبدأ من 54,000 درهم إماراتي (15,000 دولار أمريكي) لمعدلات الإيجار السنوية. تتمتع العقارات التجارية في البرج بوضع التملك الحر، مما يجعلها محط نظر الكثير من المستثمرين المحليين والأجانب.

للراغبين في شراء وحدة مكتبية، هناك العديد من الخيارات المتاحة. يحتوي البرج على وحدات مفروشة وغير مفروشة، بأسعار تبدأ من 949,999 درهماً إماراتياً. وتتراوح مساحات المكاتب من 790 قدماً مربعاً إلى 1054 قدماً مربعاً، وتبدأ رسوم الخدمة من 13.10 درهماً إماراتياً للقدم المربع.

إمكانات الاستثمار

يوفر البرج إمكانات استثمارية ممتازة لكل من يهتم  بالعقارات التجارية. إن حالة التملك الحر للبرج وموقعه المتميز في أبراج بحيرة الجميرا تجعله خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في سوق العقارات التجارية المزدهر في دبي.

ومع أسعار تبدأ من 54,000 درهم إماراتي (15,000 دولار أمريكي) لمعدلات الإيجار السنوية، يمكن للمستثمرين أن يتوقعوا عائدًا جيدًا على الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، تتراوح مساحات المكاتب في البرج من 790 قدمًا مربعًا إلى 1054 قدمًا مربعًا، مما يوفر للمستثمرين مجموعة من الخيارات التي تناسب احتياجاتهم الاستثمارية.

ميزات المجتمع

المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة

برج فورتشن معروف بالعديد من المطاعم ومحلات البيع بالتجزئة. حيث تضم المنطقة أكثر من 300 مطعم وأكثر من 500 متجر، مما يجعلها وجهة نابضة بالحياة للمقيمين والزوار على حد سواء.بدءًا من المقاهي الخارجية المطلة على الواجهة البحرية وحتى المناطق الهادئة حيث يمكن للمرء الاسترخاء والاستمتاع بتناول وجبة في هدوء.

المناطق الترفيهية والاجتماعية

تضم أبراج بحيرة الجميرا أيضًا عددًا من المناطق الترفيهية والاجتماعية. والعديد من المتنزهات والمساحات الخضراء، بالإضافة إلى عدد من متاجر البيع بالتجزئة التي تلبي الاحتياجات الأساسية لسكانها. يمكن لسكان برج فورتشن التنفيذي أيضًا الاستفادة من العديد من المرافق الترفيهية الموجودة في المنطقة المحيطة، بما في ذلك مراكز اللياقة البدنية وحمامات السباحة والملاعب الرياضية.

مناطق الجذب القريبة

مراكز التسوق والترفيه

  • دبي مارينا مول : يقع على بعد دقائق قليلة من أبراج بحيرة الجميرا، وهو وجهة تسوق شهيرة للسكان المحليين والسياح. ابن بطوطة مول : يعد هذا واحدًا من أكبر مراكز التسوق ذات الطابع الخاص في العالم ينقسم المول إلى ستة أقسام مختلفة، يمثل كل منها منطقة مختلفة من العالم.
  • مول الإمارات : يعد هذا أحد أشهر مراكز التسوق في دبي ويقع في منطقة البرشاء القريبة. يمثل المركز التجاري أكثر من 600 علامة تجارية متعددة الجنسيات ومتعددة الثقافات من المطاعم.

الحدائق ومناطق الواجهة البحرية

  • حديقة أبراج بحيرات جميرا : الحديقة الجميلة التي تقع في شوارع أبراج بحيرة الجميرا. والتي تتميز بتدهورها من مسارات والركض ولعب العديد من مناطق التنزه للأطفال.

نوافير دبي : تقع نوافير دبي في المنطقة القريبة من وسط مدينة دبي، وهي منطقة جذب لا سيئة من مشاهدتها لزيارة الشخص لدبي. والنوافير على بحيرة برج خليفة بنجاح مذهل والضوء.

مواصفات البناء

التصميم المعماري والبناء

تم إنشاء البرج من قبل شركة Executive Holdings Ltd، وقام بتنفيذ التصميم المعماري من قبل شركة Dimensions Engineering Consultants. بدأ تشييد المبنى الحديث في عام 2005 واكتمل في عام 2010.يتميز البرج المعماري الحديث بالجمع بين العناصر المعاصرة والهندسة المعمارية. الجزء الخارجي للمبنى مصنوع من الزجاج والفلواذ، مما يمنحه مظهرًا أنيقًا ومتطورًا. 

المواصفات

وتضم برج فورتشن التنفيذي 254 وحدة مكتبية، كل منها يعتمد على إنترنت عالي السرعة وكابل اتصالات. شدة الضوء هي كما يلي:

  • الارتفاع: يقدر 140 متر
  • الإجمالي: 35
  • الوحدات المركزية: 254

المواصفات الفنية للبرج ما يلي:

  • المصاعد ذات سرعة عالية
  • جميع الأجهزة على مدار 24 ساعة
  • تكييف الهواء المركزي
  • إضاءة الطوارئ الاحتياطية
برج فورتشن التنفيذي
برج فورتشن التنفيذي

السكن في أبراج بحيرة الجميرا

مؤثرات طائفية

يوفر برج نورتشن التنفيذي شققًا واسعة ومصممة جيدًا لمتطلبات الحياة العصرية. تشمل بعض الوحدات السكنية في بورتو ما يلي:

  • مراكز رعاية النهارية: توفر بيئة آمنة ورعاية للأطفال أثناء تواجدهم وهم في العمل.
  • منطقة ألعاب الأطفال: تحتوي منطقة البرج على ألعاب مخصصة حيث يمكن للأطفال المشاركة في الأنشطة الترفيهية وتكوين روابط جديدة.
  • حمامات: خيارات حمامات السباحة في جميع الأبراج السكنية، بما في ذلك برج فورتشن التنفيذي، حيث يمكن للمقيمين والانتعاش خلال الصيف الحارة.

حياة المجتمع

تشمل بعض وسائل الإعلام الجماعية كولونيا في أبراج بحيرات الجميرا ما يلي:

  • مراكز المؤتمرات: توجد العديد من المراكز التجارية ذات المستوى العالمي للفعاليات والمعارض.
  • منطقة غنية بالمياه: منطقة تتمتع بالعديد من المناطق الخارجية التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية.
  • وتشمل الترفيهية: تحتوي المنطقة على العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك الصالات الرياضية ومراكز اللياقة البدنية، حيث يمكن للمقيمين الحفاظ على لياقتهم وصحتهم.

في مدينة طوكيو، بحيرات الجميرا هو المجتمع الذي يوفر مساحة فريدة من نوعها لسكانه. مع وسائل التبريد والخدمات ذات المستوى العالمي، يعد برج نورتشن التنفيذي مكانًا مثاليًا للعيش فيه، كما يرغب في دراسة تجربة ذات جودة عالية.

أسئلة مكررة

ما هي القاعدة الأساسية في فورت تورشن التنفيذي؟

يقدم مجلس فورتشن التنفيذي مجموعة من وسائل السباحة الرائعة لسكانه وثلاثة مثلها على 24 ساعة وأنظمة مراقبة عالية السرعة ونظام مراقبة.

ما هي اتجاهات التسعير الحالي للعقارات في برج فورتشن التنفيذي؟

  • تتراوح أسعار إيجارات إماراتية من 51,000 درهم إماراتي إلى 566,000 درهم إماراتي، حسب الحجم وموقع المكتب.
  • وتسجل أسعار البيع من 665,000 درهم إماراتي إلى 13.7 مليون درهم إماراتي، حسب حجم المكتب وموقعه.

كيف يمكن التواصل مع إدارة فورت برجشن التنفيذي للاستفسار؟

للاستفسار يمكن للمقيمين والزوار التواصل مع إدارة برج فورتشن التنفيذي عبر القنوات التالية:

  • هاتف: +971 4 447 5444
  • البريد الإلكتروني: info@fortunegroup.ae
  • الموقع الإلكتروني: www.fortunegroup.ae

منصة وكلاء دبي المعتمدين العقارية Dubai MLS
IDX لتداول البيانات العقارية هي منصة مهارات العملاء وكلاء دبي المستقلين العقارية (Dubai MLS) محترفين في مجال العقارات الخاصة وفعالية السوق من خلال ربط تسعة بشكل مباشر.

مؤسس منصة دبي العقارية

تهدف المنصة الرائدة Dubai MLS، التي أسسها محترف العقارات احمد البطراوي، إلى إحداث ثورة في صناعة العقارات من خلال توفير خدمة قائمة متعددة شاملة مصممة خصيصًا لدبي.

ومن خلال نهجها المبتكر، تعمل منصة دبي العقارية على تبسيط المعاملات العقارية وفتح فرص غير مسبوقة في سوق دبي العقاري.

الاقسام

وسائل التواصل الاجتماعي

احدث المقالات

قرية ديزرت سبرينغز دبي: مبنى سكني فاخر في قلب الصحراء

تعد قرية ديزرت سبرينغز مجتمع فلل ساحر ومترابط يقع في قلب دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث تقع هذه

المنطقة 1C مثلث قرية الجميرا دبي: دليل كامل للمنطقة المميزة

تقع المنطقة 1C في مثلث قرية الجميرا بدبي، وهي عبارة عن مجموعة من الفلل الكبيرة التي طورتها شركة

الضاحية 1A مثلث قرية الجميرا دبي: دليل شامل

تعتبر الضاحية 1A مثلث قرية الجميرا مجتمع سكني شهير يقع في دبي، ومشروع تطوير مخطط على نحو رئيسي
البراحة، ديرة دبي

البراحة، ديرة دبي: دليل الحي

البراحة مجمع سكني يقع في منطقة ديرة بدبي، ويعتبر أحد أفضل الاختيارات السكنية لكلًا من المواطنين الإماراتيين والوافدين.
منطقة طريق المطار، القرهود

منطقة طريق المطار، القرهود، دبي: دليل احترافي للحي

منطقة طريق المطار، القرهود دبي هو حي متطور وعصري يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتشتهر بقربها من
الأندلس

الأندلس، عقارات جميرا للغولف دبي: مجتمع جولف فاخر

  الأندلس هو مجتمع سكني في قلب عقارات جميرا ويمتاز المجمع بكونه مزيجًا جذابًا بين التكنولوجيا الحديثة الأندلس
×