Skip to content

أبراج السيف، أبراج بحيرة الجميرا دبي: دليل شامل للأبراج المميزة

أبراج أبراج في بحيرة الجميرا وهي عبارة عن مجموعة من 3 مباني سكنية منها بدبي بارتفاع 40 طابق وبرج بارتفاع 35 طابق، تم الانتهاء من إنشاء هذا المجتمع الراقي في عام 2008، بوجود العديد من المباني وتبدأ عملية بيع إيجار المباني، مكونة من غرفتين أخرى خلقت من 3 غرف نوم وكذلك وبنتهاوس كتبت من 4 غرف نوم. 

تتميز هذه المواقع بمواقعها الخاصة بحيرات استثمارية غاية في الأهمية وتعتبر نقطة جذب رائعة بسبب نشاطات ترفيهية خاصة بها والتي توفر حياة صحية للقيمين بها. تعتبر أبراج سيف خيارًا مثاليًا لكل من يبحث عن الاستثمار الناجح في سوق عقارات دبي. حيث تقع في منطقة التطور المعروفة سريعًا بالمكتبات الشاهقة والمناظر الطبيعية الخلابة والمساحات الخضراء الرائعة. سواء كنت تبحث عن شقة سكنية أو فرصة استثمارية، فإن أبراج سيف هي الحل لك.

نظرة عامة على أبراج السيف

أبراج سيف في بحيرة جميرا عبارة عن 3 مباني سكنية شاهقة الارتفاع توفر شقق بمساحات مختلفة وبنتهاوس مكونة من 4 غرف نوم توفر تجربة حياة مريحة وهادئة، في هذا القسم لمحة عن تاريخ أبراج السيف مواقعها وتفاصيل محددة حول برج السيف 3.

التاريخ

تم الانتهاء من بناء أبراج السيف في عام 2008، فهي تعلن عن أقدم المشاريع السكنية في أبراج بحيرات جميرا. وأشهر المناطق بمرافقتها الصباحية التي تشمل نادياً صحياً، ملابس سباحة، وملاعب للأطفال. تم توريد كميات كبيرة من العناصر المعمارية ومعاصر.

الموقع يتيح الوصول

يمكن الوصول إلى أبراج سيف بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية مثل طريق الشيخ زايد تفضل على مفضل من مرسى دبي. كما اكتشف متروبوليس بالقرب من المنطقة، مما يضم السكان الأصليين وأجزاء أخرى من المدينة.

مواصفات برج السيف 3

برج السيف 3 هو أحد الأبراج الثلاثة ويتكون من 35 طابقياً ويغطي العديد من المباني وشقق البنتهاوس. تحتوي على جميع شقق البنتهاوس على مواقف خاصة، ومميزة للبرج. كما يحتوي أيضًا على نادي صحي وحوض سباحة.

عام 2018، أندلع حريق في برج السيف 3، مما أدى إلى استهداف الضربات الكبيرة للبنى. ومع ذلك، فهي تحتوي على العديد من الخيارات، وهي الآن أحد أكثر العقود المميزة في أبراج بحيرات جميرا.

مؤثرات طائفية

مميزات جزئية

الحياة واسعة بسقف كامل مما يجعلها واسعة النطاق وهادئة وكاملة وحدة على شاشة البلكونة على عارضات مؤثرة مما يجعلها بإيجابية مع المناظر والمناظر الجميلة.

مرافق البناء

والمساهمة في تحركات الحركات والحركات الرياضية. كما وتشمل مواقف السيارات أيضًا، مما يتضمن وضوحًا. أبراج السيف تشعر بالخجل من الخضروات ومكوناتها ومكوناتها ومكوناتها، مما يجعلها تجربة مجتمعية عاطفية عاطفية.

المجتمع وأسلوب الحياة

ويأتي في ابراج سيف حياة الملتحقين الأساسيين حيث يضم ملعبًا للأطفال ويعمل على رعاية الأطفال، مما يضمن رعاية الأطفال الجيدين. كما يغادر إلى مسافة قريبة من المترو، مما يشكل على العمال العمل. 

أبراج السيف

رؤى العقارية

العقارات وتخطيطاتها

يقدم مشروع ابراج سيف سكنًا لمجموعة من العقارات المختلفة في 3 أبراج سكنية بها العديد من المباني وشقق البنتهاوس المتعددة، لها تصميمات واسعة في نوافذ كبيرة، وذلك في المناطق المحيطة بها. جميع الوحدات معروضة للبيع أو للإيجار لكل خيار اختيارية.

طرق السوق والأسعار

متوسط ​​سعر بيع شقة سكنية من غرف نوم في المنطقة 2,036,573 درهم إماراتي، وهو أقل بنسبة 28% من سعر شقة مماثلة في برج السيف 3. وما متوسط ​​مساحة شقة مكونة من غرف نوم في أبراج بحيرات جميرا 1,387 درهم إماراتي. مربع القدم.

فرص الاستثمار

تعد أسواق الاستثمار في أسواق السيف فرصة رائعة للباحثين عن عوائد جيدة للاستثمار. حيث توفر المنطقة موقعًا متميزًا مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية النصر العام. إن VOT (شاغرة عند الشرطة) حالة معروفة من الوحدات في أبراج السيف تجعلها خيارًا استثماريًا جذابًا. و بسبب عائد الاستثمار القديم.

نظرة عامة على الحي

باريس والمعالم السياحية القريبة

تقع أبراج السيف بالقرب من العديد من المعالم السياحية بما في ذلك دبي مارينا مول ونادي الإمارات للغولف، والتي توفر للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. وتقع أيضًا بالقرب من الشاطئ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى مياه الخليج الجميلة.

الأمور التعليمية

ستسعد الدولية جزئيًا أطفالًا من قرب الحي من العديد من المؤسسات التعليمية الرسمية المستوى، بما في ذلك مدرسة دبي البريطانية، ومدرسة الإمارات، وأكاديمية دبي الدولية، ومدرسة ريجنت الدولية. والتي تقدم برامج متنوعة من التعليم للأطفال.

الأجزاء المجاورة

الفاخرة تقع بالقرب من العديد من الكائنات الحية الأخرى، بما في ذلك تلال الإمارات وجزر جميرا. توفر هذه الاختيارات من الفلل والمساحات الخضراء والبحيرات الجميلة، مما يوفر للمقيمين تجربة هادئة هادئة.

الإصلاح

اتصال النقل العام

مع أبراج السيف بنظان النقل العام بشكل جيد مما يشكل على رأسهم والزوار إلى مختلف أنحاء المدينة. كما يعد مترو دبي وسيلة مواصلات عامة في وأقرب محطة مترو إلى أرقام السيف هي محطة مترو أبراج بحيرة الجميرا. تتوقف على مسافة بعيدة للوصول إلى الأبراج.

شبكة النقل والبنية التحتية

بالإضافة إلى نظام النقل العام، يمكن الوصول بسهولة إلى أبراج السيف عن طريق البر. حيث تقع بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد، وهي إحدى الطرق السريعة الرئيسية في دبي. وهذا يشكل جزءًا آخر من السكان الذين يسافرون إلى المدينة بالسيارة. تم تطوير شبكة الاتصال والبنية التحتية الخاصة بشبكة الاتصال المرئية بأبراج السيف بشكل جيد، مما يعني أنها يمكن لمقيمين شبكة الاتصال الخاصة بها وخالي من المستخدمين.

مرحبا بك

تجربة التجارة

أبراج السيف متوفرة حاليا من الشقق والبنتهاوس ذات التصميمات الحصرية والواسعة. تتميز المجمع بصيانة جيدة، ويمكن للمقيمين أن يشاركوا بإطلالات جميلة على البحيرة والمرسى من شرفاته. وتقع الأبراج في موقع متميز، وتحيط بالبحيرات الجميلة والحدائق ذات الطبيعة الطبيعية، مما يوفر للمقيمين تجربة هادئة مؤثرة.

أبراج السيف

شراء وتأجير

خطوات الحصول على عقار

عندما يتعلق الأمر بالأمر متروك أو تقسيم عقار في أبراج السيف، هناك بعض الخطوات التي يجب على اتباعها. هذه الخطوات هي:

  • اتصل بوكيل عقاري أو وكيل عقاري خبير في منطقة أبراج بحيرة الجميرا.
  • ناقش متطلباتك وميزانيتك مع التضييق على نطاق البحث.
  • قم بزيارة عرض العقارات المدرج في الدليل التفصيلي شخصيًا أو افتراضيًا.
  • بمجرد العثور على العقار المثالي، قم بتقديم عرض للبائع أو المالك.
  • يشترط شروط العقد، بما في ذلك السعر وجدول الدفع والشروط الأخرى.
  • توقيع العقد التعاقد والتأمينات اللازمة.

أسئلة مكررة

ما هي الأساسية في أبراج السيف؟

كمية وسائل السيف مجموعة من المواد الخام للمقيمين بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية تتطلب السباحة لمدة 24 ساعة. كما تحتوي أيضًا على منطقة ألعاب ومجتمعات للأطفال للمناسبات والتجمعات.

كيف تتداول شقة في أبراج السيف؟

  • لاستئجار شقة في أبراج السيف، يجب على المهتمة الجمعة الاتصال بوكيل عقاري حسن السمعة أو إدارة المبنى.
  • قد تكون هناك حاجة إلى وسيلة تأمين ورسوم الوكالة قبل التوقيع على عقد الإيجار.
  • يتم دفع الإيجار عادة على أساس شهري، ويشمل رسومًا حسب الطلب وأخرى.

ما هو متوسط ​​أسعار بيع العقارات في أبراج السيف؟

  • تحدد أسعار بيع عقارات في أبراج السيف حسب مساحة وموقع الوحدة.
  • درجة الاعتماد من مايو 2024، متوسط ​​​​سعر يصل إلى الحد الأقصى لنوم الأطفال في أبراج السيف حوالي 2.5 مليون درهم إماراتي، في حين يمكن أن يصل إلى ما يصل إلى 3 غرف نوم ما يزيد عن 3.5 مليون درهم إماراتي.

هل يمكنك تقديم تفاصيل عن نماذج البلاط في أبراج السيف؟

  • توفر أبراج السيف مجموعة متنوعة من أنواع الشقق بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو 3 أو 4 غرف نوم بالإضافة إلى شقق البنتهاوس.
  • مؤشرات الماسحة هي مؤشرات للمناطق المحيطة، بما في ذلك أبراج بحيرات جميرا وEmirates Living.

ما هي خيارات النقل العام التي يمكن الوصول إليها من أبراج السيف؟

  • تقع بالقرب من منطقة السيف بالقرب من مترو دبي، وتقع بالقرب من محطة أبراج بحيرات جميرا على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.
  • ويمكن أيضا أن تقوم بالتبديل السريع للكهرباء في المنطقة.

هل هناك أي مرافق مجتمعية أو خدمات خاصة بسكان أبراج السيف؟

  • توفر أدلة السيف مجموعة من رأس المال والخدمات للمقيمين، بما في ذلك فريق الصيانة الخبير المعتمد الكونسيرج على مدار 24 ساعة.
  • تحتوي أيضًا على تطويرات للحصول على مكونات ومطاعم في الطابق السفلي لتخفيف من التبريد.

منصة وكلاء دبي مؤهلين العقارية دبي MLS
IDX لتداول البيانات العقارية هي منصة مهارات العملاء وكلاء دبي المستقلين العقارية (Dubai MLS) محترفين في مجال العقارات الخاصة وفعالية السوق من خلال ربط تسعة بشكل مباشر.

مؤسس منصة دبي العقارية

تهدف المنصة الرائدة Dubai MLS، التي أسسها محترف العقارات احمد البطراوي، إلى إحداث ثورة في صناعة العقارات من خلال توفير خدمة قائمة متعددة شاملة مصممة خصيصًا لدبي.

ومن خلال نهجها المبتكر، تعمل منصة دبي العقارية على تبسيط المعاملات العقارية وفتح فرص غير مسبوقة في سوق دبي العقاري.

الاقسام

وسائل التواصل الاجتماعي

احدث المقالات

المنطقة 1C مثلث قرية الجميرا دبي: دليل كامل للمنطقة المميزة

تقع المنطقة 1C في مثلث قرية الجميرا بدبي، وهي عبارة عن مجموعة من الفلل الكبيرة التي طورتها شركة

قرية ديزرت سبرينغز دبي: مبنى سكني فاخر في قلب الصحراء

تعد قرية ديزرت سبرينغز مجتمع فلل ساحر ومترابط يقع في قلب دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث تقع هذه

الضاحية 1A مثلث قرية الجميرا دبي: دليل شامل

تعتبر الضاحية 1A مثلث قرية الجميرا مجتمع سكني شهير يقع في دبي، ومشروع تطوير مخطط على نحو رئيسي
البراحة، ديرة دبي

البراحة، ديرة دبي: دليل الحي

البراحة مجمع سكني يقع في منطقة ديرة بدبي، ويعتبر أحد أفضل الاختيارات السكنية لكلًا من المواطنين الإماراتيين والوافدين.
منطقة طريق المطار، القرهود

منطقة طريق المطار، القرهود، دبي: دليل احترافي للحي

منطقة طريق المطار، القرهود دبي هو حي متطور وعصري يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتشتهر بقربها من
الأندلس

الأندلس، عقارات جميرا للغولف دبي: مجتمع جولف فاخر

  الأندلس هو مجتمع سكني في قلب عقارات جميرا ويمتاز المجمع بكونه مزيجًا جذابًا بين التكنولوجيا الحديثة الأندلس
×